روايات مثل أرض زيكولا

كتب مثل أرض زيكولا

بات الكثير يبحثون عن كتب مثل أرض زيكولا، و روايات مشابهة لارض زيكولا، لتأثرهم بها وببساطتها وقصتها الفريدة، فهي موجهة للقارئ المبتدئ، هناك العديد من الروايات المشابهة ل أرض زيكولا.. دعنا نقدم لك كتب مثل أرض زيكولا..

كتب مثل أرض زيكولا

هناك العديد من الكتب مثل أرض زيكولا، فحيث رواية أرض زيكولا تندرج تحت تصنيف “الفانتازيا”، وقد كتبنا مقال سابقاً بخصوص هذا الشأن، إليك بع روايات الفانتازيا مثل أرض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد

1- لعبة العروش- كتب مثل أرض زيكولا.

تعد رواية لعبة العروش من أهم الروايات في تاريخ الفانتازيا ان لم تكن اهمها، الرواية من تأليف جورج مارتن، صدرت في عام 1996، هي واحدة من اعظم واشهر روايات الفانتازيا في التاريخ، وقد طغت شعبيتها لمسلسل تليفزيوني ضخم يشاهده الملايين حول العالم.
تحكي الرواية عن عالم خيالي بالكامل تحكمه عدة ممالك، ولا يوجد لها بطل واحد لهذا فان جميع الشخصيات معرضة للموت، وهذا ما يجعها أكثر إثارة.
ومن الصعب جدا معرفة نهاية الرواية، وهو الامر الذي يجعلها من اكثر الروايات غموضا على مر التاريخ

2- ثلاثية فرسان وكهنة – منذر القباني- كتب مثل أرض زيكولا.

 تعد تلك الثلاثية من أفضل ما كتب في الفانتازيا في الوطن العربي، وهي عبارة عن ملحمة تاريخية تمزج بين الماضي والحاضر بشكل مميز، واحترافي جدا، ورغم أن الثلاثية مربوطة بأحداث تاريخية، ووقائع من العالم الحقيقي إلا أنها ارتكزت على الخيال، أكثر من الذاكرة التاريخية، مما ساهم في قدرتها السحرية لجذب القارئ، وحمله  إلى مواقع لم تطأها أقدام الروائيين سابقا دون أن تنقطع عن عالم الواقع. لذا تعد تلك من أفضل روايات الفانتازيا التي يمكنك قراءتها.
 يمكنك شراءها من هنا

3-  يوتوبيا – أحمد خالد توفيق- كتب مثل أرض زيكولا.

عندما نتحدث عن الرواية العربية والفنتازيا بالتحديد، لا يمكننا عن نغفل عن ذكر”من جعل الشباب يقرأ” الرائع أحمد خالد توفيق، (يوتوبيا)رواية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، صدرت في 2008 .وقد احتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر الكتب مبيعاً لدار ميريت. في سنة 2023 حيث أصبح الأثرياء في مصر يقتلون الفقراء كنوع من أنواع الصيد والتسلية. يمكنك القراءة عنها أكثر من مقالنا التالي

شاركنا رأيك